كيفية تحميل الفيديو والصور من اليوتيوب والفيس بوك والإنستقرام على الأندرويد

كيفية تحميل الفيديو والصور من اليوتيوب والفيس بوك والإنستقرام على الأندرويد

من الأشياء التي يتمناها مستخدمي الأندرويد هي إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك وكذلك حفظ الصور من الإسنتقرام لمشاهداتها لاحقا، لكن هذه الميزة غير متوفرة في نظام الأندرويد، فإن كنت من مستخدمي الأنرويد فلا شك أنك عندما تتصفح الفيس بوك أو اليوتيوب ترغب في تحميل الفيديو لمشاهدته لاحقا بدون إتصال بالأنترنت، أو عندما تكون تتصفح تطبيق إنستقرام وتجد بعض الصور وتريد حفظها، هذا لم يعد مستحيل مع ظهور العديد من التطبيقات التي تمكنك من ذلك، وفي هذا المقال سأقدم لكم تطبيق رائع يمكنك من تحميل الفيديوهات والصور من أي موقع كان، تابع قراءة المقال لتتعرف على التطبيق.

التطبيق يدعى Snaptube، وهو تطبيق رائع يمكنك من تحميل الفيديوهات من عدة مواقع كـفيس بوك، يوتيوب، إسنتقرام، وأزيد من 30 موقع ! بالإضافة أنه يوفر لك خاصية إختيار الجودة التي تريد تحميلها، كما يمكنك من تحميل ملفات MP3 من اليوتيوب مباشرة، كما يوفر العديد من المميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك.

 أولا قم بتحميل تطبيق Snaptube، بعدها قم بوضعه في ذاكرة الهاتف ومن ثم قم بتنصيبه، الآن قم بالدخول إلى التطبيق وستظهر لك رئيسية التطبيق بها العديد من المواقع المشهورة.

كيفية تحميل الفيديو والصور من اليوتيوب والفيس بوك والإنستقرام على الأندرويدكيفية تحميل الفيديو والصور من اليوتيوب والفيس بوك والإنستقرام على الأندرويد

قم بإختيار أحد الموقع الظاهرة أو قم بإدخال رابط الموقع الذي تريده في الشريط العلوي، بعدها توجه للفيديو الذي تريد تحميله وسيظهر لك زر تحميل في الأسفل، عندما تضغط عليه ستظهر لك الصيغ والجودات المختلفة، إختر ما يناسبك وسيبدأ في التحميل.

كيفية تحميل الفيديو والصور من اليوتيوب والفيس بوك والإنستقرام على الأندرويدكيفية تحميل الفيديو والصور من اليوتيوب والفيس بوك والإنستقرام على الأندرويدكيفية تحميل الفيديو والصور من اليوتيوب والفيس بوك والإنستقرام على الأندرويد

جميع الصوتيات والمرئيات التي قمت بتحميلها تجدها في هذا المسار "sdcard/snaptube/download".

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك والإسنتقرام على الأندرويد هو بهذه السهولة، أتمنى أن يكون هذا الشرح قد أفادكم ونال إعجابكم، إذا كان لديك أي إستفسار ضعه في التعليقات، ولا تنسى أن تدعمنا بلايك لصفحتنا على الفيس بوك، في أمان الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق